روايات مترجمة

تحميل رواية رجل يدعى أوف pdf – فريدريك باكمان

تحميل رواية رجل يدعى أوف pdf – فريدريك باكمان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رجل يدعى أوف pdf – فريدريك باكمان تبدأ قصة هذا الرجل في التاسعة والخمسين من عمره يقود سيارة سويدية الصنع من نوع صاب، وهو من الذين يشيرون إلى الناس الذين لا يحب نظراتهم وكأنهم لصوص ! رجل يدعى أوڤ عنوان لكل بداية فصل جديد، وكأن أحدهم يخبرنا بأسطورة شخصية أوڤ التي وجدت في الوقت الخطأ، فهو يطلب فقط أشياء قليلة وبسيطة من الحياة، إنه من أولائك الذين يريدون سقفا فوق رؤوسهم عند النوم، وشارعا هادئا وسيارة جيدة الصنع وامرأة واحده ليكون مخلصا لها، وعملاً يكون لديه فيه دور مناسب، ومنزل فيه أشياء تبلى بشكل منتظم ليكون لديه دائما شيئا ما كي يصلحه بغير براعه، ولا يسمح أبدا للجيران الجدد بالقيادة داخل المنطقة السكنية !

الرواية إطار في قلبه لوحة من حياة أحدهم قد تكون حياتك أنت لأنها ستشبهها من وجهة ما ! النص تجريبي مفتوح على معاني وتأويلات متعددة، كما لو كانت الرواية خالية من أي الحبكة وفي الحقيقة هي كذلك بالفعل، وصفحاتها بلا نوافذ موصدة وتبدو من المشهد الأول حتى المشهد الأخير فناً بصريا حرص الكاتب على أن تشاهده لا أن تقرأه، فسريعا حولت الرواية إلى فيلم كان هو الأفضل على مستوى إنتاج الأفلام في السويد العام الماضي وهو مرشح لنيل الأوسكار لهذه السنه ، ولم لا !.

فريدريك باكمان صانع شخصيات مذهل و أوڤ أروع شخصية قد تلعب في رواية ما.

رواية رجل يدعى أوف – فريدريك باكمان

هناك أشياءٌ أخرى تفرض على الإنسان العيش من أجلها، الذكريات ربما، إستراحات ما بعد الظهيرة في الشمس ويد أحدهم مشبوكة بيد الآخر، وعبير مشتل زهور في موسم تفتح البراعم ، وجلسات يوم الأحد في المقهى، وأحفاد، ربما يجد أحدنا طريقة للعيش في سبيل مستقبل شخص آخر .
ولم تكن حالة أوف أنه مات هو أيضاً عندما ودعته صونيا بل ببساطة توقف عن العيش، إن الأسى أمرٌ غريب .

رواية بديعة، رائعة عن رجل يدعى أوف، ليس شريرا ولا غاضباً فقط لم يكن يحب الكلام، لماذا لا يستطيع الناس أن يهتموا بشئونهم الخاصة فقط ؟
هل تعلم يا أوف؟ أنا أيضاً مثلك، لا أحب الكلام ولا أملك نظام تدفئة لأكوَّن رأي عن كيفية تشغيله، ولكني أحب الفولفو فهل ستسامحني على ذلك ؟
لعل سوء الفهم وإطلاق الأحكام أحد خطايا الإنسان التي لا تُغتفر ولا يُمحى أثرها.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رجل يدعى أوف pdf – فريدريك باكمان
تحميل رواية رجل يدعى أوف pdf – فريدريك باكمان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى