جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية الجيل الثالث pdf – محمود علام

تحميل رواية الجيل الثالث pdf – محمود علام مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الجيل الثالث pdf – محمود علام من أجلِ هذا المكان الذي نقف فيه الآن، خُضنا حروبًا، ونسجنا مؤامراتٍ، وشوهنا التاريخ والحقيقةِ ذاتها ليختفي صنيعنا، ونعود إلى الظلال التي منها نشأنا، وإليها ننتمي.. دولٌ قامت وسقطت، وملوكٌ تولوا وقُتِلوا، وبلادٌ كاملة احتُلَّت وفَنَت تطلعًا إلى السر الأعظم، وبحثًا عنه.. عن الإجابة الكبرى..
من أجل هذه اللحظة، وانتظارًا لها، بدأنا رحلة دامت قرونًا طويلة.. منذ فجر التاريخ، وما قبل المسيح.. منذ ما هو قبل كل شيء.. كل هذا من أجل هذه الأسطورة التي يعمل من أجلها تنظيم المصدقون الحقيقيون منذ بداية الزمان..
أسطورة المدينة المقدسة، التي يختفي فيها مفتاح الكون، وأعظم أسرار البشر..

(في واحدة من أكثر روايات الخيال العلمي العربي تعقيدًا ودقة علمية، يغوص محمود علام في عمله الخامس بداخل أعمق أعماق النفس البشرية، وأعقد معادلات ونظريات ميكانيكا الكم، وطب المخ والأعصاب، وينطلق إلى التاريخ السحيق، والمستقبل البعيد الذي تنبت جذوره الآن، ليناقش لأول مرة موضوعًا يعتبر من التابوهات المحرمة في الأدب العربي، في روايته الأكثر طموحًا على الإطلاق.)

رواية الجيل الثالث – محمود علام

تحفة من تحف الروايات الحديثة من بديت اقراها ماتوقعت ممكن لكاتب شاب رغم صغر سنه يكتب رواية بهذه القوة وكاملة الاركان من كل النواحي من ناحية الاسلوب تمعنت كثيرا باختياره للمفردات وسلاسة السرد الي يخليك تقرا بدون ملل ومن ناحية فكرة القصة الي هي بالواقع من توصل لنص الكتاب تتحول لزمن ثاني زمن المستقبل والي ابهرني ان الكاتب وصف المستقبل وكتب عنه كأنه يكتب تاريخ حصل بالفعل احداث العالم خلال هذه الفترة لدرجة تخيلت انها حصلت فعلا تنم عن مخيلة غير متناهية وكمية المعلومات والعلوم الي شرحها تخليك تفكر ان الكاتب خبير او عالم كمية الثقافة هائلة جتني هوايه لحظات فكرت بيها كيف بامكانيته جمع كل هذا العدد من الافكار ودمجها برواية واحده..

الفكرة العامة للرواية جريئة يمكن من الاشخاص القلائل الي كتبوا بهذه الطريقة.. يخليك تتوقف لحظة وتتأمل الكون والتاريخ… استمتعت فعلا بالرواية رغم طولها الي وصل ٤٠٠ صفحة علما بأن الصفحات مكتوبه بخط ناعم يمكن يعادل ٨٠٠ صفحة بباقي الكتب.. الشي الوحيد الي حسيت به بالملل قليلا هو اطالة بسرد أفكار شخصية الرواية الي حسيته ماخذ مساحة اكثر من اللازم من وجهة نظري.. كذلك وجود جانب علمي بحت بالرواية والكاتب مخليلك الخيار انه تتجاوزه او تقراه لانه متعلق باحداث الرواية…

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية كتاب الشمس : من هنا

2 – كتاب الله لا يرمى النرد : من هنا

3 – رواية التنظيم : من هنا

4 – رواية السائرون : من هنا

5 – رواية الكيان سلسلة الأرشيف 3 : من هنا

6 – رواية الجيل الثالث : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الجيل الثالث pdf – محمود علام
تحميل رواية الجيل الثالث pdf – محمود علام

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى