جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية الساحرة والكلب pdf – ميشيل حنا

تحميل رواية الساحرة والكلب pdf – ميشيل حنا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الساحرة والكلب pdf – ميشيل حنا في شوارع مصر الجديدة، يهيم كلب وحيد لا يدري أين يذهب أو ماذا يفعل. كلب ليس معتادًا على حياة الكلاب ولا يعرف عاداتهم، فهو لم يولد كلبًا، وإنما كان ولدًا.
في روايته الأولى، يخوض ميشيل حنا، تجربةً مُغامِرة ومُغايِرة، ليروي قصة ولد تحدَّى ساحرة دخلت فجأة إلى حياة أسرته، وعندما حاول التصدي لها، فقدَ جسدہ البشري ووجد نفسه مطرودًا من المنزل ومعزولًا من أي أدوات للمقاومة، مضطرًّا لأن يخوض تجربة قاسية وغير مسبوقة، بعدما تقطعت به سبل الرجوع.
شخصيات تمتزج فيها الواقعية بالغرائبية، وتتشابك مصائرها في عالم حقيقي مترسِّخ الأركان، ورحلة مليئة بالمخاطر غير المتوقَّعة في محاولة لاستعادة ذات بشرية فقدت تكوينها الخارجي، لكن بقيت روحها مضطربة قلقة، تبحث عن سبيل للصمود أمام لعنة سحرية ساحقة لا سبيل لمقاومتها.
ميشيل حنا؛
كاتب مصري. يكتب المقال والقصة القصيرة والقصة المصوَّرة والسيناريو. له أكثر من خمسة عشر كتابًا في مجالات مختلفة. حصل على العديد من الجوائز في مجالي القصة القصيرة والتصوير الفوتوغرافي.

نوفيلا بديعة .. استمتعت جدا بقراءتها وقادرة على الادهاش لأبعد حد .. مرثية خاصة لحياة المراهقين فى اسر ومدارس وبلد لا يعرف الحب وسرد حر لوقائع تخريب حى مصر الجديدة . نهاية ملحمية عظيمة تحمل اسلوب تشكيك حداثى فى طبيعة القصة نفسها . لا اتذكر اخر مرة قرأت فيها كتاب واعجبنى لهذه الدرجة.

رواية الساحرة والكلب – ميشيل حنا

يسير الواقع على خط موازى مع الخيال، فيتقاطعان عند نقطة واحدة، ومن هذه النقطة تتشابك مصائر أبطال الحدث، وتتكون مشاهد مرئية للعين المجردة، وغير مرئية للعقل، فيرفض العقل تصديق الحقيقة الكاملة أمامه. تبجو الأحداث منطقية وخيالية فى نفس اللحظة، فيحدث تصادم بين الواقع والخيال وكأنهم فى معركة حاسمة، ولابد أن يفوز واحدا فقط منهما بالاستحواذ على اللقب فى هذه المعركة.
ارتبط خيالى بواقعى ومعهما منطق الحياة التى نعيشها عند قرائتى رواية الساحرة والكلب للكاتب المبدع “ميشيل حنا”.
الرواية يمكن تصنيفها بأنها خيالية او من أدب الفانتازيا. وما أجمل شعور عندما يسبح الكاتب بخياله فى بحر كتابة روايته، ويغوص معه القارئ فى عالم لا حدود له من الخيال.
تتطرق الرواية إلى عالم السحر الأسود، الذى طالما عانت منه شعوب مختلفة، بسبب جهلها، وفقرها، وعدم ايمانها المكتمل بالدين وبالله عز وجل. عالن السحر الذى تسبب فى الحاق الأذى لكثير من الشعوب والناس لعدة عوامل أهمها: غياب البعد الدينى، وعدم الإيمان بقدرة الخالق عز وجل.
تنقسم الرواية إلى شقين وهما: الخيال والواقع حتى يبدو للقارئ أنه قرأ رواياتين، وليست رواية واحدة فيط.
افتتاحية الرواية جذابة، و مشوقة للغاية، تجذب القارئ للتعمق فى دهاليز تفاصيل هذه السطور، لبدء قراءة الرواية فورا ذ، وقد أبدع الكاتب فى إيصال هذه الرسالة للقارئ بمنتهى البراعة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الساحرة والكلب pdf – ميشيل حنا
تحميل رواية الساحرة والكلب pdf – ميشيل حنا

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى