جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية روح الموسيقى pdf – أكيرا ميزوباياشي

تحميل رواية روح الموسيقى pdf – أكيرا ميزوباياشي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية روح الموسيقى pdf – أكيرا ميزوباياشي كم مرّة، إلى الآن، سمع هذا الموتيف الباسم المتألّق؟ في تلك العودة الملحّة، وتلك الرّغبة في تطريز الشّكل نفسه إلى ما لا نهاية، كانت تُستشعَرُ الرّابطةُ الرّاسخةُ بين المؤلّف ولحنه الصّغير المرح، مثل الارتباط الوجداني اللا مشروط الذي يجمعنا بأغنية تعلّمناها في طفولتنا، فظلّت تنبض في أعماقنا حيّةً، مثل نبع ماءٍ لا ينضبُ، نبعٍ يظلّ متأهّباً لينفجر في أيّ لحظة من لحظات عمرنا، من الطّفولة النّاعمة وحتّى الشّيخوخة المتقدّمة.
*****

هذه رواية كلاسيكية؛ لغة أنيقة، حكاية فخمة ومؤثرة. رواية موضوعها الموسيقى، وتوريث التقاليد، والحرب، والوفاء إلى الأصول، والصداقة، وجمال الصّمت الذي يعقب سونيتة لشوبرت.
رواية تُبرز الفنَّ في صراعه مع العنف، الفنّ كمشترك كونيٍّ. الفنُ كمصالحة، وفنُّ المصالحة. باختصار الفنّ ضد الكراهية. في هذه الرواية كثير من الطمأنينة والسلام، على الرغم من الوجع الهائل. وفيها يتحوّل الكتاب نفسه إلى مرهمٍ لطيف، مهدّئ ومؤثر في آن.

الطاهر بن جلّون

رواية روح الموسيقى – أكيرا ميزوباياشي

رواية عاطفية جمعت بين مأساة الحرب وقابلية الموسيقى على تبديد هذه المأساة او على الأقل مواساة ضحايا الحرب وما زاد من جماليتها هو الأستخدام المعتدل والمثالي برأيي للوصف والتشبيه فلم يكن بكثرة منفرة ولا بقلة تسبب الجمود في النص

تمر الرواية بحواف الحزن، بحواف الفاجعة، لا تصارحك إلا بالقليل من معناها، لكنها تمدك بشيء من التخفي بذاك الألم، الذي تبنيه فيك شيئا فشيئا حتى تستشعره في النهاية وكأنه ألمك الشخصي.
الحرب ومخلفاتها على الأجيال، تيمة استُهلكت كثيرا لكن لا أستطيع أن أقول أنها مبتذلة، فهي سرد ووصف لحيوات بأكملها، أوقفتها الحروب عن سلوك طريقها الطبيعي، هذا إذا سلّمنا بأن للحياة طريقًا طبيعيا.
رواية جميلة، تمزج بروح الموسيقى أرواحا بشريا، فتُعانق الأوتار أعمق ما في الإنسان، بهدوء لا يفهمه أقرب الأخلّاء إلّا في ما ندر.
الكاتب ياباني والرواية كُتبت بالفرنسية والمترجم مغربي والناشر كويتي. والقارئ إنسان يبحث عن ملاذ له في حياة عزَّ فيها الملاذ الآمن.
العنوان الأصلي للرواية: Âme Brisée، روح منكسرة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية روح الموسيقى pdf – أكيرا ميزوباياشي
تحميل رواية روح الموسيقى pdf – أكيرا ميزوباياشي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى