جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية عمود نار pdf – كين فوليت

تحميل رواية عمود نار pdf – كين فوليت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عمود نار pdf – كين فوليت تعد ثلاثية “أعمدة الأرض” من أشهر كتب الإثارة التاريخية الأكثر مبيعاً، وتحولت إلى مسلسل درامي ناجح. وفي تغريدة سابقة للكاتب البريطاني كين فوليت ذكر فيها: “هذه النسخة من عمود نار ستكون اول نسخة مترجمة للعربية من كتبي وستنشر في العراق من إصدار دار المدى وترجمة عزة حسون” كين فوليت: (ولد في 5 يونيو 1949، كارديف، ويلز) هو مؤلف روايات تاريخية والقصة المثيرة. بلغت مبيعات أعماله أكثر من 100 مليون نسخة. أربعة من كتبه وصلت إلى رقم 1 في قائمة أفضل الكتب مبيعا لنيويورك تايمز، منها مفتاح ريبيكا، الثلاثي، وعالم بلا نهاية. كما يعتبر كتاب دعامات الأرض أحد أشهر أعماله

رواية تقترب من الألف صفحة (992 صفحة)، بين القرن السادس عشر والقرن السابع عشر ، في 60 سنة من 1558م إلى 1620م تأخذنا الرواية إلى عدة دول إنجلترا وسكتلندا وايرلندا وفرنسا وإسبانيا وهولندا. تسافر الرواية بك براً وبحراً، تشاهد الصراع بين الكاثوليكية والبروتستانتية ومن يحلمون بالحرية في العبادة. تنتقل بك الرواية من حكم ملوك تلك الحقبة وصراعتهم وتوجهاتهم الدينية. وتعيش بين شخصياتها الحُب والخيانة والكذب والدهاء والخديعة وأمل السلام وبشاعة المجازر وخراب الحروب.
ليست أطول رواية قرأتها ولكنها الأجمل ..وما جلب الصراع إلا الخراب والعدل صعب المنال في كُل العصور

رواية عمود نار – كين فوليت

هي رواية عبارة عن ملحمة تاريخية تروي تفاصيل الحرب الدينية في أوروبا في القرون الوسطى و تصور الإضطهاد الذي كان يمارس بإسم الرب كإحراق المتهمين بالهرطقة حيا و هو على عمود و منه كانت تسمية الرواية ، كما يتطرق الراوي للدسائس و المؤامرات التي تحاك للسيطرة على الحكام أو إزاحتهم .
الأسلوب جد رائع فرغم ضخامة الرواية البالغة حوالي 1000 صفحة إلا أنك لا تستطيع ترك الرواية او التخلي عن التفكير بها نظرا لعنصر التشويق و خلوها التام من الحشو ، كما ان المترجم قام بعمل أكثر من عظيم لأنه نقل النص الاصلي بأمانة و دقة .
أصنف هذه الرواية مع ماكتبه الروائي الروسي ليو تولستوي “الحرب و السلم” لما تكتسيه من أهمية .
غيرت هذه الرواية فكرة كانت مترسخة عندي وهي أن المسلمين لم يتعرضوا حصرا للتعذيب بمحاكم التفتيش في إسبانيا بل غيرهم من الديانات و الطوائف تعرضوا لما هو أكثر ، لذا وجب علينا التوقف عن التباكي و لعب دور الضحية التاريخية ، ثانيا محاكم التفتيش لم تكن في إسبانيا حصرا بل في كل أوروبا و التسامح الديني لم يكن موجودا في أي مكان ، وفي الأخير من يرى نفسه دون غيره أنه مكلف بنشر كلمة الرب و إرادته فسيكون أخطر شخص عرفته البشرية

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية عالم بلا نهاية : من هنا

2 – رواية عمود نار : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عمود نار pdf – كين فوليت
تحميل رواية عمود نار pdf – كين فوليت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى