جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية كازينو رويال pdf – إيان فليمنغ

تحميل رواية كازينو رويال pdf – إيان فليمنغ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كازينو رويال pdf – إيان فليمنغ هي أول رواية للمؤلف البريطاني إيان فليمنغ . نشرت في عام 1953، وهو أول جيمس بوند كتاب ، ومهدت الطريق لمزيد من أحد عشر روايات واثنين من قصة قصيرة مجموعات التي كتبها فليمنج، تليها العديد من استمرار روايات جيمس بوند من قبل مؤلفين آخرين.
تتعلق القصة بالعميل السري البريطاني جيمس بوند ، الذي قام بالمقامرة في الكازينو في Royale-les-Eaux لإفلاس Le Chiffre ، أمين صندوق اتحاد فرنسي وعضو في المخابرات الروسية. ويدعم السندات في مساعيه التي كتبها نجمة المساء ليند ، وهو عضو في خدمة بلده، وكذلك فيليكس ليتر من وكالة المخابرات المركزية و رينيه ماتيس من الفرنسية المكتب الثاني .

رواية كازينو رويال – إيان فليمنغ

استخدم Fleming خبراته في زمن الحرب كعضو في شعبة المخابرات البحرية ، والأشخاص الذين التقى بهم أثناء عمله ، لتوفير عناصر الحبكة ؛ تعكس شخصية بوند أيضًا العديد من الأذواق الشخصية لفليمينغ. كتب فليمينغ المسودة في أوائل عام 1952 في منزله في Goldeneye في جامايكا أثناء انتظار زواجه. لم يكن متأكدًا في البداية مما إذا كان العمل مناسبًا للنشر ، ولكن أكد له صديقه الروائي ويليام بلومر أن الرواية واعدة.ضمن قصة جاسوس، كازينو رويال يتعامل مع موضوعات موقف بريطانيا في العالم، ولا سيما في العلاقة مع الولايات المتحدة في ضوء الانشقاقات إلى الاتحاد السوفييتي للعملاء بريطانيين غاي برجس و دونالد ماكلين . حصل الكتاب على مراجعات إيجابية على نطاق واسع من قبل النقاد في ذلك الوقت وتم بيعه في أقل من شهر بعد إصداره في المملكة المتحدة في 13 أبريل 1953 ، على الرغم من أن المبيعات الأمريكية عند إصدارها بعد عام كانت أبطأ بكثير.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية كازينو رويال pdf – إيان فليمنغ
تحميل رواية كازينو رويال pdf – إيان فليمنغ

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى