جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية مغامرات سبوتنيك pdf – تيري فافرو

تحميل رواية مغامرات سبوتنيك pdf – تيري فافرو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مغامرات سبوتنيك pdf – تيري فافرو تأخذنا الكاتبة تيري فافرو التي اشتهرت بكتابة قصص الخيال العلمي المصورة إلى عالم جديد من الخيال المختلف في “مغامرات سبوتنيك” الذى صنف ضمن أفضل 100 كتاب لعام 2017.

سبوتنيك الفتاة الاستثنائية:

-سبوتنيك تلك الفتاة الجريئة بطلة الرواية التي تعتقد انها محصنة بمصل مثل (سوبر مان) ضد الاشعاعات او اي جراثيم، هي فتاة استثنائية ربما آتية من العصر الذري (المغاير للماضي) عصراً غير هذا الحقيقي الذى نعيشه ربما نسجته هي من وحي خيالها او ربما حقيقة. تذهب بنا الرواية إلى أرض (زي) التي سنكتشف ماذا يحدث بها من خلال قراءة الرواية. في شركة والد سبوتنيك يحدث الكثير فهي مصنع الألعاب والعجائب ايضاً ربما تسمع ذلك الصوت الآتي منها صوت أغنية تصدر مع لعبة الخيول “يا زهرة الأقحوان، اريحي قلباً هام بكِ حباً واعطه جواباً شافياً”. نحن امام رواية جريئة واستثنائية ربما قصدت الكاتبة ان توجه روايتها تلك إلى المراهقون والشباب الا انها رواية تصلح للكبار ايضاً فهي تجعلك مأخوذاً مندهشاً تتطلع للمزيد.

رواية مغامرات سبوتنيك – تيري فافرو

مَن قفزت من التوقيت الذري:

-تضعنا الكاتبة تيري فافرو في الرواية امام عصرين، العصر الواقعي الحقيقي والعصر الذري الذى تدور فيه الأحداث من وحى خيالها. تخلق الرواية الحيرة والاندهاش في عقل من يقرأها، من هم أصدقاء سبوتنيك هل هم وهميون من وحي خيالها ايضاً ام انهم متحولون مثل ذلك الرجل الذى قابلته عند البركة واشار لها بإصبعيه بعلامة المتحولون وبدأ جسده يذوب ويتساقط في البركة إلى ان تلاشى؟. نجد في الرواية شخصيتين رئيسيتين سبوتنيك من العالم الذري وكاتبة القصص المصورة من العالم الواقعي. من العالم الذري سبوتنيك تحاول انقاذ صديقها كندال من مصيره المحتوم اذ سوف يأخذونه الى المدرسة الصناعية ولا احد يعود ثانيةً من هناك..!.

تم اختيار رواية تيري فافرو “أطفال سبوتنيك” (ECW) كواحدة من أفضل 100 كتاب في العالم لعام 2017 ، و CBC Books أهم 10 كتب روايات كندية لعام 2017 ، و Quill & Quire Best Books لعام 2017. أحدث رواياتها هي “مرة واحدة على موعد في غرب تورونتو “(Inanna). كما تتعاون مع الفنان رونالد ايدنج في تورونتو في سلسلة “بيلا” للروايات المصورة (Gray Border Books). فازت روايتها “The Proxy Bride” بجائزة Quattro Ken Klonsky Novella لعام 2012. وهي المرشح النهائي لجائزة CBC الأدبية في الخيال .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مغامرات سبوتنيك pdf – تيري فافرو
تحميل رواية مغامرات سبوتنيك pdf – تيري فافرو

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى