جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية هزيم الرعد pdf – راي برادبيري

تحميل رواية هزيم الرعد pdf – راي برادبيري مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية هزيم الرعد pdf – راي برادبيري رائعة «راي برادبيري» ومغامرته الأدبية الفكرية والتي تحولت إلى عمل سينمائي عام 2005، والذي استخدم فيها موضوع «السفر عبر الزمن» لاستكشاف قيمة حياة الإنسان وتاريخه.

دعني أخبرك نصيحة يا بني.. إياك أن تعبث مع الزمن.. بوسعك أن تتجاهل نصيحتي، وأن تلعب لعبة السفر عبر الزمن كيفما تشاء.. خطوة واحدة خاطئة.. وسوف تسمع هزيم الرعد يدوي، عندئذ سوف تعرف إنك ارتكبت خطأ كارثي.. وأن الزمن الذي عبثت معه.. لن يمنحك وقتًا كي تندم.. العقاب سيكون شديد إلى أبعد الحدود.. سوف تدفع الثمن.. سوف يدفع الجميع الثمن!

نُشرت قصة «هزيم الرعد» في مجلة Collier’s الأمريكية، عدد يونيو 1952. أوحت هذه القصة إلى العالم «إدوارد نورتن لورنز» Edward Norton Lorenz بمفهوم«تأثير الفراشة» أحد المفاهيم الأساسية في نظرية الفوضى

أثر الفراشة.. قصة تم تناولها كثيرًا فى الأدب و ابرزهم ستيفن كينج و تم أقتباسها فى السينما، لكن الطريقة التي تناول بها راي برادييري القصة كانت بحرفية متقنة و الفكرة تنم عن خيال خصب خاصةً إنها تم كتابتها منذ اكثر من ٥٠ عام فى ١٩٥٢ بالتحديد لذلك كان تقديري لها كبيرًا بالإضافة طبعًا الى استمتاعي بها كثيرًا .

الرواية فى المستقبل عن شركة تمتلك آلة زمن تاخذ محبي المغامرات و الصيادون لزمن الديناصورات لاصطيادهم لكن يوجد قوانين معينة حتي لا تعبث بالمستقبل و يختل النظام .. على الرغم من إتخاذ كل الإجراءات الازمة لابد للإنسان ان يعبث كعادته فى كل شيء

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية 451 فهرنهايت : من هنا

2 – كتاب الزن في فن الكتابة : من هنا

3 – رواية عربة توينبي : من هنا

4 – رواية هزيم الرعد : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية هزيم الرعد pdf – راي برادبيري
تحميل رواية هزيم الرعد pdf – راي برادبيري

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى