جديد وحصريات الساحركتب أدبية

تحميل كتاب شهرزاد أمريكا اللاتينية pdf – عبد الله الزماي

تحميل كتاب شهرزاد أمريكا اللاتينية pdf – عبد الله الزماي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب شهرزاد أمريكا اللاتينية pdf – عبد الله الزماي يهدف هذا الكتاب إلى التعريف بأدب أميركا اللاتينية بشكل عام، بوصفه واحداً من أهم روافد الأدب العالمي، وبأدب الروائية التشيلية “إيزابيل الليندي” بخاصة، لأنها من أهم الأسماء الحالية في سماء أدب أميركا اللاتينية، والأدب العالمي عموماً.

يختلف هذا الكتاب عن غيره مما سبق ترجمته لهذه الأدبية بأنه ليس عملاً أدبياً صرفاً، وإن كان فيه الكثير من شأن الأدب، أي: أنه ليس بقصة أو رواية أو كتاب مذكرات أو نحو ذلك، مما تكتبه الروائية إيزابيل الليندي أصلاً بالإسبانية – لغتها الأصلية لأنها تُعدُّ الكتابة أمراً أساسياً في حياتها “لا أستطيع أن أكتب بغير الإسبانية، في الحقيقة كل الأشياء الأساسية في حياتي تحدث بالإسبانية، كتوبيخ أحفادي أو الطهي أو ممارسة الحب”.

لذا، فإن أعمالها الأدبية مكتوبة بالإسبانية، وقد سبق ترجمة معظمها إلى العربية على أيدي مترجمين آخرين.

هذا الكتاب خليط مجموع من مواد كتبت أصلاً – وفي مراحل متفاوتة – بالإنكليزية؛ يشتمل على أربعة أقسام رئيسية هي الآتي: (الفصل الأول: رؤى وتأملات، والفصل الثاني: أحاديث، والفصل الثالث: مقالات، والفصل الرابع والأخير: حوارات)

حينما علمت إيزابيل الليندي أنَّ جدها كان يحتضر في تشيلي بدأت تكتب له رسالة تعود إليها ليلة بعد ليلة. حتى أدركت أنها كتبت بالفعل روايتها الأولى. وفي الحقيقة لم تتوقف أبدًا. تتحدث رواياتها ومذكراتها عن الأسر والسحر والرومانسية والاضطهاد والعنف والخلاص

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب شهرزاد أمريكا اللاتينية pdf – عبد الله الزماي
تحميل كتاب شهرزاد أمريكا اللاتينية pdf – عبد الله الزماي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى