جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية ظهور الصغير جن pdf – ناكازاوا كيجي

تحميل رواية ظهور الصغير جن pdf – ناكازاوا كيجي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ظهور الصغير جن pdf – ناكازاوا كيجي كانت هذه القصة المؤلمة لهيروشيما واحدة من سلسلة المانجا اليابانية الشهيرة. هي تذكير بالمعاناة التي تجلبها الحرب إلى الأبرياء. تتحدث مشاعره وخبراته مع الأطفال والكبار في كل مكان. يشرح
“أنا أكره أصحاب النفوذ الذين يجبرون الناس على الذهاب إلى الحرب، إنهم يخدعونهم ويستخدمونهم كما يستخدمون الرصاص فى البنادق”

يحكي “جِن” ذو الست أعوام بطل السلسلة في الجزء الأول من عشرة أجزاء الأحداث التي أدت إلى القصف الذري على هيروشيما. وعلى لسان أبوه المناهض للحرب والإمبراطور الياباني حينها يعرض كيف تم استغلال الوطنية في أعمال وحشية وقتل المزيد من المواطنين.

تحميل رواية ظهور الصغير جن

رائعة.. بكل تأكيد رائعة..
برسوماتها وقصتها المؤلمة.. بكل تأكيد ما هو أكثر ألماً من مدينة تُباد بواسطة قنبلة نووية.. وترى ذلك في رسومات مليئة بتعابير الوجه المذعورة من هول ما يرون.. ولكن براءة (جن) جعلته لا يعلم ما الذي حدث!

 

تاريخ اليابان لهو مشوق بحق وأتمنى أن أقرأ التاريخ الكامل لها لأنه تاريخ مليء بالقصص المُثيرة والتي تستحق أن تعلم عنها.. وخصوصاً في حروبها العديدة مع الصين وكوريا وبالطبع الولايات المُتحدة الأمريكية.. وبالطبع الحروب الأهلية التي حدثت في اليابان نفسها.

تبدأ قصتنا مع عائلة (جن) والده ووالدته والعديد من الأخوة.. في ظل الحرب مع أمريكا ورفض والده للتطوع فيتم عرض ما تم في حق عائلته من إهانات وضرب وشتائم.. وإتهامه بالخائن وأنه لا يُحب وطنه إلخ إلخ إلخ.. لو كُنت مصرياً فأنت مريت بتلك القصة من قبل بكل تأكيد!

 

رواية ظهور الصغير جن – ناكازاوا كيجي

سُلطة الجيش على الشعب تم نقلها ببراعة ووضوح.. أنت تُريد الحرب فأنت معنا.. لا تُريد فأنت خائن ويجب قتلك وسحلك!

إلى ما بعد ذلك من تقلبات في الفقر إلى حد عدم وجود الأكل الكافي للأسرة.. بكل الطرق المُمكنة والغير مُمكنة وترى تعبيرات الأطفال بكل براءة تُطالب أن تشبع ولو مرة واحدة من الأكل!

الرسومات رائعة ورغم سوداوية القصة ولكن كان هُناك بعض اللقطات الطريفة.. التي سُرعان ما تلاشت بسبب سودواية الأحداث.. مؤلف القصة وراسمها أيضاً (ناكازاوا كيجي) مر بأحداث مُشابهة بتلك.. حتى أنه فقد عائلته بسبب قُنبلة هيروشيما وتوفي أيضاً بسبب الأمراض المُصاحبة للقنُبلة والتي سنتعرف عليها فيما بعد في الأجزاء التالية.

وبالطبع أفضل جزء من القصة كان وقت هبوط قُنبلة (الولد الصغير) على هيروشيما.. تلك الخاتمة كانت مآسأوية!

يُنصح بها جداً.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ظهور الصغير جن pdf – ناكازاوا كيجي
تحميل رواية ظهور الصغير جن pdf – ناكازاوا كيجي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى