جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية عالم بلا نهاية pdf – كين فوليت

تحميل رواية عالم بلا نهاية pdf – كين فوليت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عالم بلا نهاية pdf – كين فوليت ما يمتازُ به فوليت هو قُدرتُه على سردِ الحكاياتِ ففي حبكاته المتداخلة مُتعةٌ كافيةٌ لأسرِ القارئ لواحدٍ وتسعين فصلاً… لن تكون قادراً على وضعِ الكتابِ من يدكَ”. – الإندبندنت
“هذا كتابٌ ضخمٌ بإمتياز، وهو شاملٌ ومُفصّلٌ في آنٍ معاً، بين دفتيه حكايةٌ عظيمةٌ تفيضُ بشخصياتٍ آسرةٍ جداً وتستَحْضِرُ بكلِّ براعةٍ حِقبةَ وباءِ الطاعون الأسود الفتّاكِ وولادةَ الطبّ الحديثِ”. – مجلة تشويس
كين فوليت روائي بريطاني يجنح إلى التاريخ في رواياته، وكتبه من أكثر الكتب مبيعاً حول العالم حيث باع أكثر من “١٦٠” مليون نسخة.

عُدّ ثلاثيةُ كينغزيريدج: أعمدة الأرض – عالمٌ بلا نهايةٍ – عمودُ نارٍ (صدرت ترجمتها العربية عن دار المدى)، من أكثرِ الكتبِ مبيعاً على مستوى العالم منذُ نشرِ أول جزء منها عام ١٩٨٩. من رواياته المشهورة: الظلام والفجر، عالم بلا نهاية، مفتاح ريبيكا.
ولد فوليت في كارديف، إنكلترا عام ١٩٤٩ حصل على إجازة الفلسفة من جامعة كوليج في لندن، ثم أتبعها بشهادة جامعية في الصحافة، فتحت الطريق أمامه ليعمل محرر تحقيقات، أكسبته خبرة في نشر أول رواية له عام ١٩٧٤ بعنوان “الإبرة الكبيرة”.

رواية عالم بلا نهاية – كين فوليت

عام ١٩٧٨ ينشر روايته بعنوان “مُحرم الإبرة” التي رفعتهُ إلى مصاف كبار الروائيين البريطانيين، واكتسحت أرقام المبيعات منذ تصدرها واجهات المكتبات البريطانية، لأنها عادت بالذاكرة إلى التفاصيل الدقيقة للسنة الأخيرة من الحرب العالمية الثانية.
عام ١٩٨٩ نشر روايته “أعمدة الأرض” التي شكل صدورها حدثاً أدبياً كبيراً، و”أعمدة الأرض” الجزء الأول من ثلاثية كينغزبريدج.
سحرت ثلاثية كين فوليت “الملايين من القراء بدراما الحرب والعاطفة والصراع الأسري التي تدور أحداثها في بريطانيا في العصور الوسطى حيث يتصارع رجال ونساء وأطفال المدينة مرة أخرى مع الإجتياح المدمر للتغيير التاريخي.

يتحدث عن ثلاثيته قائلاً: “قراءة الروايات هي وسيلة لتوسيع أذهاننا، والدخول في مشاعر الناس المختلفين… إنَّها أهم من دراسة التاريخ، لكنني أعتقد أنَّ القارئ عندما يقرأ في روايتي عن هذهِ الفترة سيكتشف بأن خرق القانون من قبل الأقوياءِ يمثل مشكلة كبيرة، إذ لم يكن الملك في ذلك الوقت قوياً بما يكفي لدعم القانون، وكان الحكام يفعلون ما يريدون… اليوم، نرى قادة يخالفون القانون وحكومات تحد من سلطة القضاء”.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عالم بلا نهاية pdf – كين فوليت
تحميل رواية عالم بلا نهاية pdf – كين فوليت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى