تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب اجعله يثبت pdf – مجموعة مؤلفين

تحميل كتاب اجعله يثبت pdf – مجموعة مؤلفين مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب اجعله يثبت pdf – مجموعة مؤلفين بالنسبة إلى معظمنا، فإن تعلُّم شيء “بالطريقة الصعبة” يعني إضاعة الوقت والجهد. نعتقد أنَّ التعليم الجيد يجب أن يتم تصميمه بطريقة إبداعية، ويجب أن يُستخدم إستراتيجيات تجعل التعلم أسهل، يقلب كتاب “اجعله يثبت” أفكارًا عصرية مثل هذه رأسًا على عقب. يقدِّم المؤلفون تقنياتٍ متماسكة لنصبح متعلمين أكثر فاعلية بالاعتماد على الاكتشافات الحديثة في علم النفس المعرفي والتخصصات الأخرى.
تلعب الذاكرة دورًا مركزيًّا في قدرتنا على تنفيذ المهام المعرفية المعقدة، مثل تطبيق معارفنا على المشكلات التي لم نواجهها من قبل، واستخلاص الاستنتاجات من الحقائق المعروفة لدينا بالفعل. إن مواجهة العوائق التي تجعل التعلُّم صعبًا يؤدي إلى إتقان أكثر عمقًا واحتفاظًا أفضل بما تم تعلمه. تبين أن العديد من عادات الدراسة الشائعة وإجراءات الممارسة الروتينية تأتي بنتائج عكسية؛ إن الاطلاع على معارف ومهارات جديدة وتسليط الضوء عليها وإعادة قراءتها وحشرها يخلق وهمَ الإتقان، لكن المعارف التي نكتسبها بتلك الطريقة تتلاشى بسرعة.

كتاب اجعله يثبت – مجموعة مؤلفين

يأتي التعلم الأكثر عمقًا من الاختبار الذاتي عن قرب، وإدخال بعض الصعوبات في الممارسة، والقيام بممارسة مهارة أو موضوع بالتداخل مع موضوع آخر. سوف يجذب كتاب “اجعله يثبت” جميع المهتمين بالتعلم كرحلة مستمرة مدى الحياة.

كتاب جميل ومهم، وعرضه سلس وشيق.
يعرض لأهم تلك التقنيات التعلمية التي تزيد من فعاليات التعلم وجعله بإذن الله أكثر رسوخا وإتقانا ونفعا.
قدر الله أن أقرأ هذا الكتاب بعد كتاب how to learn
والذي بدوره يكون أكثر فائدة حين يقرأ بعد هذا الكتاب، ﻷنه يعرض الدراسات والنقاش العلمي الدائر وراء كل نقطة مما اشتمل عليه هذا الكتاب، فيصير توسعا وتفصيلاً وتعمقا .
مما تثبت هذه العلوم (تعلم كيف نتعلم)  الكثير من الخلط والغلط في مفاهيم التعلم التي نشأ عليها المتعلمون وأهاليهم والمعلمون أيضا.
كم أتمنى لو قرأ الآباء والمعلمون هذا الكتاب أو تلخيصا له.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب اجعله يثبت pdf – مجموعة مؤلفين
تحميل كتاب اجعله يثبت pdf – مجموعة مؤلفين

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى