جديد وحصريات الساحرفكر وثقافة

تحميل كتاب مستقبل المشاعر pdf – كيتلين أوجلوك فيليبس

تحميل كتاب مستقبل المشاعر pdf – كيتلين أوجلوك فيليبس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب مستقبل المشاعر pdf – كيتلين أوجلوك فيليبس بحثٌ ثاقبٌ لما تفعله كلٌّ من وسائل التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا الروبوت والعالم الرقمي لعلاقاتنا مع بعضنا بعضًا ومع أنفسنا.
ليس هناك شكٌّ في أن التكنولوجيا سهّلت التواصل فيما بيننا، وأصبح من الأسهل أيضًا تجاهُل شخصٍ ما عندما يتحدّث إلينا عبر الإنترنت. لماذا تجهد نفسك بفهم الغرباء -أو حتى المعارف- عندما يمكنك التنمر عليهم أو حظرهم، أو فقط نقر زر “إلغاء الصداقة” وعدم النظر إلى الوراء مجددًا؟ على الرغم من أن ذلك قد يكون مرضيًا لفترة وجيزة، فإنه من المحتمل أيضًا أن يؤدي إلى تآكل إحدى أهم سماتنا البشرية: التعاطف.
كيف سيبدو المستقبل عندما يتلاشى هذا الجزء الأساسي من أجل مجتمعٍ مسالمٍ وصحّيٍّ ومُنتِج؟ الجواب التحذيري ولكن المفعم بالأمل يوجد في هذا العمل عن المشاعر المهددة بالانقراض.

كتاب مستقبل المشاعر – كيتلين أوجلوك فيليبس

تُشارك كيتلين أوجلوك فيليبس في مستقبل المشاعر قصصها الشخصية بالإضافة إلى قصص الأطباء ورجال الأعمال، والمدرسين والصحفيين والعلماء حول دفع الابتكار والتكنولوجيا إلى الأمام دون الخضوع للعزلة. هذا الكتاب مخصص لأي شخص مهتم بكيفية عمل أدمغتنا، وكيف يتم إعادة توصيلها بمهارة لتعمل بشكل مختلف، وما يعنيه ذلك في النهاية بالنسبة إلينا بصفتنا بشرًا.

كتاب مستقبل المشاعر يتحدث عن تأثير التكنولوجيا على مشاعر البشر و المشاريع المختلفة لشركات التقنية فى محاولتها لمنع التنمر الإلكتروني و لكن أغلبها يفشل فى التقليل من هذا النوع من التنمر .
من الموضوعات التى تحدث عنها الكتاب هى العنصرية فى مواقع التواصل الالكتروني و تأثيرها على الحالة النفسية للمراهقين عند استخدام مثلاً الfacebook .

ما يثير إندهاشى هو أن التكنولوجيا من الممكن أن تكون هى الحل من المشاكل التى تحدثها.و لكن الفرق هو ما هى القواعد و القيم التى تهدف إليها كل شركة ؟ هل هى شركة تريد الحفاظ على مستقبل إيجابي للبشر من حيث التواصل أم هدفهم الربح فقط و رضى بعض الحكومات و بعض السياسات .

كتاب رائع و مفيد لكل من هو مهتم بالتكنولوجيا و تأثيرها على البشر.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب مستقبل المشاعر pdf – كيتلين أوجلوك فيليبس
تحميل كتاب مستقبل المشاعر pdf – كيتلين أوجلوك فيليبس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى