تطبيق ساحر الكتب

تحميل رواية نبوءة قصر السلطان pdf – مروى جوهر

تحميل رواية نبوءة قصر السلطان pdf – مروى جوهر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نبوءة قصر السلطان pdf – مروى جوهر يقف “حكيم” في بقعةٍ محفوفة بالمخاطر بين الماضي والحاضر، لا هو قادر على فهم الرسائل الغامضة، ولا يستطيع المضي قُدُمًا في حياته!
حكاية غاية في الغموض لرجلٍ مهووس بالتاريخ والآثار، تطارده أحداثٍ غير عادية، وكلُّ ما يمكنه فِعله هو البحث وراء تلك الغرائبيات التي تلاحقه من زمنٍ بعيد.

في تلك الرواية
• مشاهد حقيقية من سيرة السلطان “الناصر حسن بن محمد بن قلاوون” الغامضة والمثيرة.
• رسائل من الماضي وصراعات البلاط الحاكم، تتجسد بالكامل أمام أعيننا في ومضاتٍ خاطفة.
• محاولات تنجح أحيانًا وتفشل أحيانًا أخرى في فك اللغز الذي يربط حياة البطل بتلك الحِقبة.
تُرى هل ينجو “حكيم” ويتمكن من كشف الأسرار في النهاية؟ وكيف يُمكن لشابٍ عادي مثله أن يُفنِّد حكايات وتفاصيل طمَسها التاريخ في جعبته لمئات السنين؟
رواية تمزج أدب التاريخ والسيرة بالغموض والرُّعب، في سردٍ تثيره مشاعر الخوف والأمل. ويعرفنا على تفاصيل حكاية تظل من أهم حكايات التاريخ في فترةٍ فارقة من حُكم الدولة المملوكية.

رواية نبوءة قصر السلطان – مروى جوهر

ما الذي سيتغير إذا اكتشفت أنك حفيد سلطان مملوكي شهير..؟
بنظرة أكثر اتساعا، هل سيتغير من حاضرنا شئ إذا بحث كل من عن شجرة عائلته الممتدة عبر قرون بعيدة وماذا إذا عرف أحدنا أن أصوله ليست مصرية خالصة، أي فارق قد يحققه هذا الكشف؟
الرواية لا تدور عن شاب يبحث عن جده الأكبر، لكنها نص أدبي بديع لمروى جوهر يخبرنا أن “لا شئ يبق، ولا شئ يفنى” وأنه لا تضاد في هذه العبارة، حيث الأرواح متصلة والهوية ممتدة وما يتركه الراحلون يصلنا فهل سنترك لللاحقين ما يستحق؟

عبر خطي سرد متوازيين متقاطغين في آن، ربطت المؤلفة بين مصر في ظل جائحة كورونا، والمحروسة في ظل طاعون 1348، وكيف يقاوم البشر الفناء سواء كانوا بسطاء يعشقون الحياة بقلوب بيضاء أو مماليك يعشقونها أيضا لكن بنفوس غادرة .
باستخدام تقنية “الرؤيا “سدت جوهر ثقوبا عديدة في المرويات التاريخية عن سيرة حكام تلك المرحلة، لتؤكد أننا لسنا بصدد رواية تاريخية كتلك التي انتشرت في الأونة الأخيرة حيث يقوم المؤلف بتحويل حكايات تاريخية إلى سرد أدبي، بل أمام رواية “فلسفية” تستلهم منطقها من فرضية أن كل من يعبر هذه الحياة يترك أثرا وهناك أثارا تصل وأخرى تضمر والمهم كيف سيتصرف الوريث .

عمل أدبي ممتع يشير إلى المستوى المتطور باستمرار لمؤلفته، عمل يستحق القراءة أولا، ثم زيارة الأماكن التي حددتها مروى جوهر مسرحا للأحداث ثانيا .
زيارة لعلها تسفر عن “رؤى” كتلك التي رواغت “حكيم” و”زيزو” فتتجلى لنا أيضا “الست مسكة” و”طولوبية” و” الدرويش شهاب الدين” .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية يحدث ليلاً في الغرفة المغلقة : من هنا

2 – رواية منزل التعويذة : من هنا

3 – رواية النوم الأسود : من هنا

4 – رواية عمارة آل داوود : من هنا

5 – رواية نبوءة قصر السلطان : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نبوءة قصر السلطان pdf – مروى جوهر
تحميل رواية نبوءة قصر السلطان pdf – مروى جوهر

تحميل الرواية حصريا عبر تطبيق ساحر الكتب : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

  

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى