جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية إفطار الأبطال pdf – كورت فونيجت

تحميل رواية إفطار الأبطال pdf – كورت فونيجت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية إفطار الأبطال pdf – كورت فونيجت هذه حكايَةُ لقاءِ عَجوزَيْن وحيدَيْن نحيفَيْن بِيضِ البَشرَة، على كوكبٍ يحتضر بسرعة.
أحدهما كان كاتِبَ خَيالٍ عِلميٍّ يُدعَى كيلجور تراوت، وكان آنذاك نَكِرَة، يحسب حياته قد انتهت. لكنه كان مُخطئًا. فنتيجة لذلك اللقاء؛ صار من أكثر الشخصيات المحبوبة والمُبَجَّلة في تاريخ البشر.
والرجل الذي قابله كان تاجِرَ سَيَّارات بونتياك يُدعَى دواين هوڤر، دواين هوڤر كان على حافَّة الجنون.

كيف يمكنني كتابة شئ ما عن عمل عبثي من الدرجة الأولى مثل هذا؟ كيف يمكنني الكتابة عن اللا شئ، عن اللا معقول، عن اللا منطق؟ كيف يمكنني التعليق بكلمات مفهومة على رواية الجنون هو شعارها الأول!

تلك الرواية استفزتني بشدة، رواية لا يمكن تلخيصها على الإطلاق لأنها بلا حبكة تشد صفحاتها سويًا، شذرات؟ ولا حتى هكذا، إنه جنون محض.

رواية تجمع بين شخصين بعد طرق طويلة، لا يعرفان بعضهما، ويتسبب أحدهما في إثارة جنون الآخر، ليرتكب الآخر جريمة في حق الأول وحق الآخرين.

ولكن هل هكذا فقط؟ بالطبع لا، فهذه الرواية تتحدث عن كل شئ واللا شئ، يمكنك أن تجد نفسك منغمسًا في حدث ما، ثم يجذبك الكاتب لشئ آخر تافه أو مثير أو مهم، فالكل لديه سيان، ثم يعيدك من جديد لسيرتك الأولى وهكذا!

ما استفزني في ذلك العمل هو تسببه في إرهاقي بشدة، فهو السهل الممتنع بحذافيره، لا فكرة ومئات الأفكار في آن واحد، سرد سريالي لا أول له من آخر ولا نهاية لبداية غائبة.

لا أعلم كيف راودت مثل تلك الأفكار ذهن هذا الكاتب، لدرجة إنه بعث نفسه في الرواية ذاتها، ولا أعلم كيف تحمل المترجم كل هذا الجنون دون أن تصيبه اللوثة مثل أحد شخوص الرواية!

وأخيرًا، تلك الرواية لا تُقرأ لتُرسخ في الذاكرة، بل لتشتتها.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية إفطار الأبطال pdf – كورت فونيجت
تحميل رواية إفطار الأبطال pdf – كورت فونيجت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى