روايات مترجمة

تحميل رواية بينوكيو قصة دمية متحركة pdf – كارلو كولودي

تحميل رواية بينوكيو قصة دمية متحركة pdf – كارلو كولودي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية بينوكيو قصة دمية متحركة pdf – كارلو كولودي يجب اعتبار رواية بينوكيو واحدة من الأعمال الكبرى في الأدب الإيطالي … كتاب يتحدّث عن التشرّد والجوع، عن حانات سيئة السمعة، عن شرطة ومشانق، ويفرض طقس وإيقاع المجازفة الجريئة … مذ بدأت الكتابة، اعتبرت هذه الكتاب نموذجاً لرواية المغامرات».
إيتالو كالفينو

تحميل رواية بينوكيو قصة دمية متحركة pdf – كارلو كولودي

«بينوكيو يمكن أن يُعاش كما نرغب. ككابوس، حلم، عاصفة، بِطِّيخَة، الحياة، الموت، كلّها ملائمة لأنه اسطورة … بينوكيو هو شخصية ساحرة، مذهلة، مليئة بالنشاط، بالحيوية، بالخيال، بالمتعة، بالشاعرية وبالشناعة أيضاً. إنها تحتوي كل حياة الكائنات الحيّة، إيماءات كل أرواح العالم، كل البهجة التي يمكن أن نعيشها، لهذا السبب رواية بينوكيو عمل عظيم لا ينتمي لأي زمن. العذاب، المأساة، الحيوات، اسلاك الحديد، قطع الخشب … إنها تحتوي على الحياة نفسها التي تحيط بنا»
روبرتو بينينْي

تحميل رواية بينوكيو قصة دمية متحركة pdf – كارلو كولودي

هو صبي كسول كذوب..متعالى احمق ..عاق شقي..يريد ان يحظى بمزايا الانسانية. .دون متاعبها..و لآ مسؤوليتها. .لكن ..لا : بينوكيو ليس مجرد عروسة خشبية..بل هو نموذج نصطدم به مرارا في حياتنا اليومية

هو من يقابل كرمك اليومي بالجحود..و المحبة بالامبالاة..و الاهتمام بالاستهتار. ..ها هو جيبيتو صانع اللعب و مانح السعادة للاطفال..يتوق “لابن” فيصنع عروسة خشبية..و يتمنى لو كان صبيا’ و بالفعل يتحول لصبي خشبي متكلم متحرك. .لكن لن يستحق إنسانيته الا بعد فعل الخير

 

تحميل رواية بينوكيو قصة دمية متحركة pdf – كارلو كولودي

مجرد قصة قصيرة صدرت عام 1881 لتحقق نجاحا ساحقا..و صار المؤلف مطاردا ليقدم مغامرات جديدة لبينوكيو..لتتحول لقصص منفصلة متصلة. .لبطل خيالى من نوع خاص جدا..لا يبحث عن الكنز و لا سيد الخواتم. .و لا الأميرة. ..بل بطولته تتلخص في جهاد النفس لكي لا يكذب..

تتحول إلى القصة التربوية المفضلة للأسر على مستوى العالم.. تترجم ال 50لغة و تصبح الاكثر مبيعا لمائة عام
امتلك انا عروسة ماريونيت حقيقية لبينوكيو اعلقها في مكان عالي و بارز بمنزلي..لاتذكر دائما
ان ما بني على غش فهو وهم من قش

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية بينوكيو قصة دمية متحركة pdf – كارلو كولودي
تحميل رواية بينوكيو قصة دمية متحركة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى