. تحميل كتاب تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوما pdf – جون ف. ديمارتيني - ساحر الكتب

تحميل كتاب تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوما pdf – جون ف. ديمارتيني

تحميل كتاب تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوما pdf – جون ف. ديمارتيني
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل كتاب تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوما pdf – جون ف. ديمارتيني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوما pdf – جون ف. ديمارتيني كتاب في تنمية الشخصية والتحفيز الذاتي لمؤلفه الدكتور جون ف. ديمارتيني، الكاتب الذائع والمستشار التجاري لأهم الخبراء الماليين لشارع “وول ستريت” ومدراء الشركات والشخصيات الرسمية والفنية والرياضية.

هذا الكتاب الخاص هو لأولئك الأفراد الذين يُحبّون أن يعيشوا حقاً حياة حرة ومذهلة، بالنسبة إلى أولئك الذين يشعرون أنهم مُلهمون أو ينادون من الداخل كي يكونوا أشخاصأً غير عاديين، او القيام بشيءٍ مذهل، أو الحصول عليه.

وعليه، يعتبر المؤلف كتابه هذا بمثابة حافز للتحول والتحرر، فالكتاب نتاج ثلاثة عقود من البحث، إضافةً إلى عشرين سنة من الخبرة السريرية كمقوّم للعظام، ومُعالج، ومُعلّم، نادراً ما كان طريقه لهذه المهن تقليدياً، بل كان وعراً، والسبب أنه وُلدَ مع عدة تشوهات جسدية، ولكنه استطاع التغلب على عوائقه الجسدية، حتى أنه كان يحلم بركوب الأمواج على مستوى عالمي، وكان له ما أراد.

وعليه، يشكل هذا الكتاب دليلاً فعالاً لتغيير الحياة في ستين يوماً، يتمكن خلالها قارئه من خلق حياة جديدة، بعدما يكتشف ويجرّب ستين قانوناً ملهماً يتبين خلالها كيف يحيا حياةً هادئة، ناجحة، تتحقق فيها الأحلام.

كتاب تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوما – جون ف. ديمارتيني

سوف تكتشف في هذا الكتاب ستين قانوناً ملهماً والتي ستبيّن لك كيف تحيا حياةً مذهلة.إنّها القوانين نفسها التي أعيش من خلالها حياتي والتي مكّنتني حقاً من تحقيق أحلامي .
لقد كرّست حياتي ، منذ أن كنت في السابعة عشر من عمري من أجل دراسة وتعليم قوانين الحياة الشاملة ، خاصّةً وأنّها تُطبّق على النّمو والشفاء الذاتي . لقد قادتني النتائج من راكب للأمواج وتاركٍ للمدرسة الثانوية إلى أن أحيا حياة أحلامي، مع ثروة وفيرة في كلّ مجالات الحياة الروحية، الفكرية، المهنية، المالية، العائلية،الاجتماعية، والجسدية.
إنّها تلهمني أن أُفكّر بالفارق الذي ستصنعه في حياتك الخاصّة وحياة الآخرين وذلك ببساطة من خلال تطبيق هذه القوانين المذهلة على أساس يومي، وبإمكانك فعل ذلك فقط بالتركيز على قانونٍ واحدٍ يوميّاً.
“أنت تستطيع فعل ذلك”.
الدكتور جون ف . ديمارتيني

إنّ الدكتور جون ف. ديمارتيني هو كاتب ذائع الصّيت ومستشار تجاري يتفاوت عملائه بين الخبراء الماليين لشارع وول ستريت ومخطّطين ماليين ومدراء شركات إلى محترفي العناية بالصحة، الممثلين،والشخصيات الرياضية.كخطيب عالمي فإنّه يزفر حياة جديدة في مستمعيه حول العالم من خلال وجهات نظره التّنويرية وملاحظاته الفكاهية حول الطبيعة الإنسانية ومن خلال خطوات عمل واقعية

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوما pdf – جون ف. ديمارتيني
تحميل كتاب تستطيع الحصول على حياة رائعة خلال 60 يوما pdf – جون ف. ديمارتيني

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.