تحميل رواية الظل pdf – أحمد الزيني | ساحر الكتب | مسرح الحصريات

تحميل رواية الظل pdf – أحمد الزيني

تحميل رواية الظل pdf – أحمد الزيني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية الظل pdf – أحمد الزيني المقطع الاول

علاء.. الشعب المصري، بل والعربي يظن معظهم أنه يعيش أشد أيام الحياة سوادًا، لكنه لا يعي القادم..

إن كانت تلك الايام سوداء طبقًا لما يرونه، فالحقيقة أنها أشبه بضوء غروب الشمس مقارنةً بما هو قادم..

تحميل رواية الظل pdf – أحمد الزيني

القادم ليلٌ حالك الظلمة قد يطل على مصر بصورة شبه دائمة.. هم يريدون ما أعلمه للتأكد من حلول الظلام الدائم على المنطقة العربية جمعاء، وتلك الخطة وُضِعت منذ قديم الأمد وتقسيم المنقطة تم التخطيط له منذ زمن بعيد.. أذكر عند سقوط بغداد وسقوط العراق قرائتي لعنوان بجريدة التايمز وهي تضع صورة لجمال مبارك وتخط عنوان أنسوا العراق التغيير يبدأ من هنا.. ما قيل أن مصر هي الكعكة الكبرى، ومع وصول الحزب الديمقراطي لسدة الحكم..

وأنا أعلم ان ذلك اليوم أقترب الحزب الديمقراطي هو خير واجهة لأعمالهم، يقسم الكعكة بطريقة سلسة، ويخلق دائما المشكلات ويظل هو بعيدًا.. ما حدث بتونس وعلى الرغم من كونها ثورة حرة، إلا أنه خُطِط ووُضِع كقطع الدمينو..

بحركة صغيرة من يدك ستسقط الدول العربية واحدة تلو الأخرى

تحميل رواية الظل pdf – أحمد الزيني

المقطع الثاني

ثم كانت الأزمة الإقتصادية الثانية والتي حدثت بعد ذلك عام 2008 وضعي على ذلك القياس حرب الخليج وأزمة إيران التحكم في أسعار النفط.
وللنفط هذا حكاية أخرى تسمعين دائما عن إكتشاف بدائل جديدة تغني عن النفط لكن دائما ما تجدين أصحاب تلك الأفكار والإكتشافات قد تم تصفيتهم ، تشير حينها الأيدي أحيانا إلى دول الخليج لكنه من الصعب إثبات ذلك وتلك الدول لا تجرا حتي علي فعل ذلك ، يقول البعض ان الولايات المتحدة أو القوى الكبرى هي من تفعل ذلك أما بوساطة من دول الخليج وهو يصعب التصديق فكيف لتلك الدول أن تقوم بتصفية محرريها من التبعية النفطية لدول الخليج وذلك حتي ترضيها أمر صعب التصديق أليس كذلك؟ ،

تحميل رواية الظل pdf – أحمد الزيني

والبعض يرى أن تلك الدول تقوم بهذا الامر دون وساطة من أحد و ذلك الأمر يعد قمة الغباء كيف أن تساهم القوى الكبرى بتصفية وقتل من يجد لها مخرجا من عنق الزجاجة الخاص بالنفط ، هذا حلم جميع الدول الكبرى كالولايات المتحدة والمملكة البريطانية وفرنسا وغيرها ، لكي ان تتخيلين عالم دون حاجة لوجود دول الخليج على الساحة العالمية وإنتهاء تحكمهم بأسعار النفط كيف سيكون ؟ ، حينها سيتم رفع يد تلك القوى الكبرى المغلولة من دول الخليج بل من الوارد والممكن جدا حينها أن تنقلب تلك القوى وتشعر بقوتها وتكون أعلى من تلك المنظمات لذلك على الرغم من أن مصلحة تلك الدول من مصلحة تلك المنظمات إلا أن تلك الكيانات تعلم جيدا كيفية إجادة اللعبة حتى أقرب أصدقائك لابد أن تكون يدك على عنقه لتتأكد من تحكمك الكامل به وهو ما تفعله عن طريق وجود النفط والنفط فقط كمصدر للطاقة حينها ستضطر الدول الكبرى للتنازل حينما تطلب منها تلك الكيانات ذلك ، ارأيتي كيفية إجادة اللعبة من قبلهم .

تحميل رواية الظل pdf – أحمد الزيني

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية غليزا : من هنا

2 – رواية جايا : من هنا

3 – رواية الظل : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية الظل pdf – أحمد الزيني

تحميل رواية الظل pdf

قريبا عند توافر نسخة الكترونية من الكاتب وحاليا بالمكتبات

 

لطلب الكتاب : من هنا

 

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

 

للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save

Save