. تحميل رواية أبناء البشر pdf – بي دي جيمس - ساحر الكتب

تحميل رواية أبناء البشر pdf – بي دي جيمس

تحميل رواية أبناء البشر pdf – بي دي جيمس
أشترك الان في جروب ساحر الكتب لتحصل علي جميع الحصريات قبل نزولها في الموقع

تحميل رواية أبناء البشر pdf – بي دي جيمس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية أبناء البشر pdf – بي دي جيمس الجنس البشري على أعتاب الفناء، والسبب ليس حربًا أو كارثةً طبيعية، بل لأنه صار عقيمًا لسببٍ لم يستطع أحدٌ تفسيره. لقد مر على آخِر ولادة بشرية سُجِّلت على الأرض خمسة وعشرون عامًا، والآن تقف الحضارة البشرية على حافة الهاوية؛ إذ بفقد البشر القدرةَ على الإنجاب، فقدوا رغبتهم في الحياة والعمل، وانتشر الانتحار في العالم كله، ولم يَعُد لدى العالَم مستقبل يتطلع إليه. في خضم كل ذلك، يعيش «ثيودور فارون» — أستاذ التاريخ الكَهل، وابن خالة حاكم إنجلترا الطاغية — حياةً مُملة لا يكسر رتابتها إلا لقاؤه بطالبته السابقة، «جوليان»، وجماعتها السرية الصغيرة المتنافرة. وشيئًا فشيئًا يجد «فارون» نفسَه في غِمار مغامرةٍ تحبس الأنفاس مع «جوليان» وجماعتها في مواجَهة بطش الحاكم وأعوانه، مغامرةٍ قد تحمل الأمل الأخير للجنس البشري بأكمله.

تحميل رواية أبناء البشر

روايتان فقط، من روايات الكاتبة بي دي جيمس، التي توفيت مؤخرا تم اقتباسهما إلى السينما، هما «عمل غير مناسب لامرأة» (An Unsuitable Job for a Woman) و«أطفال الرجال» (Children of Men). على أن الكاتبة وضعت أكثر من 25 رواية منذ أول مرّة نشرت فيها (سنة 1962) وحتى عام 2011. أعمالها غير الروائية 3، آخرها بعنوان «الحديث عن رواية التحري» ونشرت سنة 2009.

اهتمامها بالروايات البوليسية المعتمدة على التحري حلال الألغاز طبيعي، فهي وريثة عرش أغاثا كريستي ولقّبت بـ«ملكة الغموض» تبعا لرواياتها تلك التي قاد بطولتها تحريها أدام داغليش بدءا من رواية جيمس الأولى «غطّي وجهها» سنة 1962.

رحيلها يخلف فراغا نوعيا، كون الكاتبات الجديدات أكثر علاقة اليوم بالسائد من الروايات البوليسية المستجيبة لرغبات جمهور جديد سائد ما عاد يكترث كثيرا للمقوّمات النفسية (إلا إذا كانت سوداوية) أو للحبكة (مفضلا، على نحو عام، حس المغامرة عليها).

رواية أبناء البشر – بي دي جيمس

ولدت فيليس دوروثي جيمس وايت في 3 أغسطس (آب) سنة 1920 في مدينة أكسفورد ورحلت مع عائلتها (أبواها وشقيقها سيدني وشقيقتها دوروثي الصغيران) إلى مدينة كامبردج حيث درست في معهدها. أرادت فيليس أن تصبح كاتبة منذ أن كانت شابّة تقرأ كل ما تستطيع الحصول عليه من روايات بوليسية. لا عجب أنها جُذبت إلى هذا الخط من الروايات وأبحرت في روايات أغاثا كريستي وديفاني دي مورييه ورايموند تشاندلر بين آخرين. لكن إقدامها على الكتابة تأخر حتى عام 1962 عندما أصبحت في الثانية والأربعين من عمرها. سبب هذا التأخير يعود إلى ظروف عائلية. لقد تزوّجت باكرا وكان عليها أن تعمل وزوجها وتؤخر مشروع الكتابة إلى مطلع الستينات عندما قررت أن تستيقظ في الصباح الباكر من كل يوم لتكتب ما تيسّر لها من كتابة قبل توجهها إلى العمل في المستشفى القريب. من أجواء عملها صاغت روايتها الأولى تلك.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية أبناء البشر pdf – بي دي جيمس
تحميل رواية أبناء البشر pdf – بي دي جيمس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Comments are closed.