جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية آشيا pdf – ياسمين ثابت

تحميل رواية آشيا pdf – ياسمين ثابت مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية آشيا pdf – ياسمين ثابت هي قصة حقيقية لفتاة نصف سورية ونصف امريكية عاشت طفولة بائسة بين أب شرس فاسد وأم صابرة لأجلهم.

حادث سري يجعل أباهم يعود بهم إلى سورية فجأة ليبعدهم عن أمهم وتنتهي علاقتهم كليا بها لسنوات الطفولة الجافة التي عاشوها في رعاية أسرة الأب الذي رماهم هناك وعاد إلى حضن امريكا بحجة رغبته في تعليم أولاده الأسلام.

رواية اجتماعية انسانية رومانسية

في كل لحظات الحيرة التي أمُرُّ بها عندما أحاول اختيار الرواية أو الكتاب التالي لكي أقرأه، أجد نفسي واقفًا أمام مكتبتي المتواضعة أتأمل عناوينها المختلفة، ثم أنتقي رواية تلو الأخرى وأفتح الصفحات الأولى من كل واحدة ثم أبدأ في القراءة، على أمل أن تنقلب إحداهن فجأة لصنّارة صيد ماهرة تنجح في اصطيادي من بحيرة الحيرة التي أسبح بها
حتى وقعت ” آشيا ” بين يداي، تذكرتُ في الحال ما عانيته حتى وصلتُ لنسخة من هذه الرواية، واستغربتُ من نسياني إياها وسط باقي الروايات، فتحتُ الرواية ، وإذ فجأةً ، من أول خمس صفحات فقط، برزت الصنارة التي كدتُ أيأس من إيجادها ، واصطادتني من بحيرة الحيرة، فقط لأجد نفسي غارقًا في بحيرة أخرى من الجمال الخالص.

رواية آشيا – ياسمين ثابت

ما هي الصنارة التي اصطادتني في اللحظات الأولى ؟
الصنارة تمثلت في مشهد مرسوم بمنتهى الحرفيّة والجمال، مشهد نشاهده عبر عيني طفلة صغيرة تشاهد والديها وهما يتشاجران ويسبّان بعضهما البعض، والطفلة تبكي وتصرخ، حتى تأخذها جدتها من وسط المعركة وتذهب بها لمكانٍ آخر وتضمها لصدرها محاولةً تهدتئتها، ليبدأ حوار في اللحظة التالية بين الجدة والطفلة، هذا الحوار أُجزم أنه كان الجزء الأهم من الصنارة، الحوار المكتوب باللهجة السورية، الذي أسرني من تلك اللحظة وحتى انتهيت من الرواية .

الرواية على صعيد الأحداث دسمة للغاية، من كثرة تفاصيلها وأحداثها أجدُ صعوبة شديدة في كتابة مجرد مقدمة أو ملخص عنها، المبهر في الموضوع أنني لم أشعر بالملل أو التوهان ولو لمرة واحدة وسط كل هذه التفاصيل

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية آشيا pdf – ياسمين ثابت
تحميل رواية آشيا pdf – ياسمين ثابت

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى