جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية بيت القبطية pdf – أشرف العشماوي

تحميل رواية بيت القبطية pdf – أشرف العشماوي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية بيت القبطية pdf – أشرف العشماوي محقق قضائي يحاول تتبع خيوط بعض الجرائم الجنائية في قرية صغيرة بشمال الصعيد، فُيفاجأ بما هو أخطر: حوادث قتل بغير باعث منطقي، وحالات انتحار مُريبة، واحتراق زراعات وبيوت بدون سبب واضح، لتكبر حالة الشك المصاحبة للجميع بمن فيهم المحقق، الذي يتقاطع مصيره مع سيدة قبطية غامضة. في هذه الرواية يغوص الكاتب أشرف العشماوي في نفوس مُعقدة التركيب، ناسجاً أحداثه في عوالم جديدة مُدهشة، ومُفارقات مُضحكة مُبكية، عبر إيقاع سردي جذاب، يُثري الفكر ويُثير الخيال، تاركاً مساحة رحبة من التأويل للقارئ.

بعدما أنهيت الرواية وجدتني أردد مقولة سعد زغلول الخالدة بأنه لا يوجد فائدة.. يبقى الحال كما هو عليه.

القراءة الثانية لـ(أشرف العشماوي) بعد رواية “سيدة الزمالك” التي توقعت أنها أفضل أعماله لتنضم “بيت القبطية” إلى المركز الأول بجدارة.
وعلى عكس “سيدة الزمالك” التي كان تركزيها الأساسي الجريمة والإثارة والتشويق.. وحل اللغز.. كان تركيز “بيت القبطية” على قضية أو لنقل قضيتين شائكتين للغاية.. تناولهما القاض “أشرف العشماوي” بشفافية رغم أن أحد القضايا تمس سلك عمله شخصياً. وذلك ما جعلني أرى أن هذه الرواية لها مكانة خاصة عند الكاتب.. لأنه وضع فيها من نفسه وفكره وخبرات عمله أيضاً.

تحميل رواية بيت القبطية

ما يفسده الاخرون يصلحه أشرف العشماوي برواياته ، مقولة صحيجة سمعتها من بائع الكتب في عمان وهو يقدم لي الطبعة الثانية من الرواية الأحدث للكاتب الروائي الشهير أشرف العشماوي ، بيت القبطية علامة فارقة في مسيرة هذا القاضي الذي أتى للوسط الأدبي من خارج الصندوق قبل ثورة يناير بشهور قليلة بروايته الأولى زمن الضباع ليرسخ قدميه بعد الثورة مباشرة برواية تويا التي وصلت لقائمة البوكر العالمية كواحدة من أفضل الروايات العربية لعام 2012 ثم تتوالى النجاحات والجوائز ليصبح العشماوي في أقل من ثلاث سنوات بعدها واحدا من اكثر الكتبا مبيعا بالوطن العربي والأن صار ماركة مضمونة للمتعة الادبية من الحكي والبناء وطريقة الكتابة وقبل ذلك كله الفكرة التي هي البطل في كل اعماله الروائية باقتدار ،

رواية بيت القبطية – أشرف العشماوي

العمشاوي لديه القدرة على جذبك من اول جملة لتكتشف بعد قراءة رواياته ان كل جملة تبني وتمهد لما بعدها مثل الجمل الموسيقية ، بارع هو في التشويق والبناء والحفر فى الشخصيات بقدر ما تحتاجه الرواية ولديه مهارة الحكي وموهبته يستطيع ان يكتب في ظني الف صفحة يحكي فيها ولن تمل لكنه يعرف ما يوقله ومتى يتوقف ليترك لك المساحة الرحبة كل مرة كي تفكر وتتدبر فيما كتبه هو روائي من طراز كلاسيكي نادر الوجود حاليا من المدرسة التي تشرك الكاتب معها في القصة ليعيشها ويتخيلها كانه طرف فيها يورطك من الوهلة الاولى ولا يتركك الا وانت تلهث .
بيت القبطية رواية فارقة فعلا في مسيرته الادبية ونقلة كبيرة وقفزة هائلة للامام . انا فخور اني من قرائك .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية البارمان : من هنا

2 – رواية تويا : من هنا

3 – رواية المرشد : من هنا

4 – رواية كلاب الراعي : من هنا

5 – رواية زمن الضياع : من هنا

6 – رواية تذكرة وحيدة للقاهرة : من هنا

7 – رواية سيدة الزمالك : من هنا

8 – رواية بيت القبطية : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية بيت القبطية pdf – أشرف العشماوي
تحميل رواية بيت القبطية pdf – أشرف العشماوي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى