جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية ما يذكرني بك pdf – كولين هوفر

تحميل رواية ما يذكرني بك pdf – كولين هوفر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ما يذكرني بك pdf – كولين هوفر أمٌّ شابة تناضل من أجل الفوز بمكانٍ في حياة طفلتها، لكن هل من متسعٍ لها؟ بعد قضاء خمس سنوات في السجن لارتكابها خطأ مأساويًّا، تعود كينا روان إلى المدينة التي حدث فيها كل شيء، آملة في لمِّ شملها وابنتها البالغة من العمر أربع سنوات. لكن الجسور التي أحرقتها كينا لا يمكن بناؤها من جديدٍ، فكل شخص في حياة ابنتها مصممٌ على إقصائها، رغم كل جهودها في إثبات حسن نيَّتها. الشخص الوحيد الذي لم يغلق الباب في وجهها كان ليدجر وارد، صاحب حانة محلية، وأحد الروابط القليلة المتبقية بين كينا وابنتها، لكنهما خائفان من أن يكتشف أيُّ شخصٍ علاقتهما التي تزداد قوة، والتي بسببها ربما يخسران ثقة كل شخصٍ مهمٍّ في حياتهما. يتعلق الاثنان أحدهما بالآخر على الرغم من كل الضغوطات، ولكن مع نمو علاقتهما الرومانسية تزداد المخاطر أيضًا، ويجب أن تجد كينا طريقة لتصحيح أخطاء ماضيها، لتندمل الجِراح ويشرق مستقبلٌ جديدٌ.

رواية ما يذكرني بك – كولين هوفر

تتحدث الرواية عن الأم الشابة كينا التي تحاول استعادة ابنتها ديم بعد أن أخذت عائلة أباها وصايتها الأبوية بسبب ارتكابها خطأ تسبب في موت والد طفلتها والذي قضت على اثره خمس سنوات بالسجن..
تخرج الأم من السجن وتسعي لكي يُغفر لها خطأها الذي ارتكبته دون وعي منها؛ تعود إلى نفس المدينة حيث الحادثة وبالصدفة تلتقي بليدجر صديق حبيبها المقرب الذي لم تلتقيه أبدًا طوال مدة علاقتها، ذلك الرجل الذي وقع فى حبها منذ اللحظة الأولى التى رآها فيها..

بعد أحداث كثيرة مليئة بالحزن والبكاء وبعد محاولات ليدجر لتغيير وجهة نظر عائلة صديقه فى تلك الفتاة الذين ظنوا أنها قتلت ابنهم وبعد استماعهم لذلك الجزء الخفي بالقصة وأنها لم تكن تلك الفتاة المراهقة التى تخلت عن حبيبها ليموت بذلك الحادث وأن صمتها وقت المحاكمة لم يكن سوي ضعف، اكتئاب، حزن وصدمة وأنها حاولت انقاذه دون فائدة وطلبت المساعدة ولكن لم يساعدها أحد؛ والكثير من الألم الذي عانته من بعد موت حبيبها، ولادتها وعدم رؤية طفلتها، قضاء خمس سنوات من عمرها فى السجن، والكثير من التخبط والحزن؛ وأخيرًا تنجح في إقناع أهل حبيبها المفقود بمساعدة ليدجر ويسمحوا لها برؤية ابنتها.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ما يذكرني بك pdf – كولين هوفر
تحميل رواية ما يذكرني بك pdf – كولين هوفر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى