جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية رقائق الثلج 1 ، 2 pdf – جونيتشيرو تانيزاكي

تحميل رواية رقائق الثلج 1 ، 2 pdf – جونيتشيرو تانيزاكي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رقائق الثلج 1 ، 2 pdf – جونيتشيرو تانيزاكي الجزء الأول : لكن بجانب الظروف التى ذكرتها سابقًا والتى صارت سببًا فى تأخر زواجها، فهناك أيضًا سبب لسوء حظ “يوكيقو” وهو أنها من مواليد برج الحمل. عمومًا فإن الاعتقاد الخرافى بكراهية مواليد برج الحمل والكراهية الشديدة لبرج الحصان غير موجود بإقليم “طوكيو”، لذا فسكان “طوكيو” شعورهم مختلف حيال الأمر.
لكن بإقليم “كانساى” الذى يضم محافظات “أوساكا” و” كوبيه” و”كيوتو” -خصوصًا فى ما بين نساء القرى- يُزعم أن مواليد هذين البرجين حظهم عثر ويتأخر زواجهم ومن الأفضل تجنبهم، حتى إنهم يطلقون عليهم الأمثال الشعبية، مثل: “التعيسة من برج الحمل لن يُفتح لها باب ولا أمل

أربع أخوات لكل منهن شخصيتها الخاصة ، تسوروقو الأخت الكبرى التي تعيش في في أوساكا بالمنزل الرئيسي مع أسرتها، ساتشيقو التي تعيش مع أختيها الأخرتين يوكيقو وتائيقو وأسرتها أيضا ، تحمل الأخوات هم تأخر زواج أختهن يوكيقو التي تعدت الثلاثين من العمر و أيضا بسبب ذلك تأثر مصير تائيقو، وذلك ما سنراه في القصة حيث تتقصى العائلة كل شيء حول الشخص المتقدم لأختهن ولأن عائلتهم مرموقة وذات صيت فلم يقبلن بأقل من ذلك ولكن هذا لم يمنعهن من الاستمتاع برفقة بعضهن فتائيقو لها مشروعها الخاص وأسلوب حياتها المختلف عن أخواتها لذلك لم يؤثر الأمر فيها كثيرا، لكن يوكيقو الخجول التي لاتعبر عن أرائها بسهولة وهذا يضعها في مواقف تكرههامع الأسف.

رواية رقائق الثلج 1 ، 2 – جونيتشيرو تانيزاكي

لن تقتصر القصة على يوكيق وإنما سنرى عاداتهم المختلفة في الربيع ونزهاتهم واجتماعاتهم ونقاشاتهم المسلية ونشاركهم في الفرح والحزن.. ونرى الثقافة اليابانية من خلال عائلة ماكي أوكا.
الرواية رائعة ومسلية وخفيقة جدا، مشكلتي كانت في البداية لم أعتد الترجمة بسهولة مع الأسف أتمنى أن تكون أفضل في الجزأين اللآخرين، متحمسة جدا.

الجزء الثاني : ساتشيقو” منذ أيام سكناهم ببيت رصيف الميناء، وإلى أن أصبحت شابة بمقتبل العمر، وبآخر ليلة قبل زفافها وهي تشارك أختها نفس الغرفة، ووقتما كانت بمدرسة البنات كانت الأخت الكبيرة فقط المخصص لها غرفة وحدها، وهي والأختان الصغيرتان بغرفة بالطابق الثاني، لم تنفصل “تانيقو” عن أختيها أبدا، و”يوكيقو” دائما ما كانت تسعى لمكان بينها وبين “ساتشيقو”. كانت غرفتهم ضيقة وبها اثنان من الأسرة لثلاثتهم. “يوكيقو” هي التي لا تتقلب أثناء نومها، وحتى بالليالي الحارة تتدثر بعناية وكعادتها تنام بهدوء دون أن تفسد هيئتها ولو بالقليل.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية فتاة اسمها ناوومي : من هنا

2 – رواية نعومي : من هنا

3 – رواية المفتاح : من هنا

4 – رواية يوميات عجوز مجنون : من هنا

5 – رواية التاريخ السري لأمير موساشي : من هنا

6 – رواية رقائق الثلج 1 ، 2 : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رقائق الثلج 1 ، 2 pdf – جونيتشيرو تانيزاكي
تحميل رواية رقائق الثلج 1 ، 2 pdf – جونيتشيرو تانيزاكي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى