روايات مترجمة

تحميل رواية عساكر قوس قزح pdf – أندريا هيراتا

تحميل رواية عساكر قوس قزح pdf – أندريا هيراتا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عساكر قوس قزح pdf – أندريا هيراتا هل حدث لك ان ضممت كتاب الي صدرك و قبلته؟؟ هل حدث ان اغرورقت عيناك تأثرا من كتاب؟؟؟ انا حدث معي كل هذا بين دفتي هذه الرواية التي تجسد حياة الكاتب و زملائه…

تتحدث الرواية عن مكان قد لم تسمع عنه من قبل… جزيرة من جزر إندونسيا تدعى بيليتونج… جزيرة تعيش تحت مستوى الفقر بمراحل… يجتمع عشرة طلاب في مدرسة ذات بناء بسيط قد تنهار في اي لحظة … بمساعدة أستاذ قدير و معلمة شابة…يواجهون المخاطر و الصعاب… يتحدون… يكافحون… و يقاتلون من اجل العلم …يتحدون كإخوة و عائلة واحدة في وجه كل المخاطر و العقبات ….لكن تقسو الحياة على البشر و تسلب منهم أحلامهم و أمالهم… رحلة حياة مليئة بالدروس القيمة و العبر…

رواية مؤثرة جعلتني أذرف الدمع، بكيت من الفقر، من الأغنياء، من أصحاب السلطة، من التباهي والغطرسة. كرهت نفسي لأنني أرسلت أولادي إلى أرقى المدارس الخاصة بينما كان هناك أطفال آخرين بحاجة ماسة لمن يعينهم ولو بالقليل بمصروف الدراسة. كرهت الجشع والطمع والإنبهار بحياة زائفة.

احترمت الكاتب كثيرًا الذي وفى بوعده وكتب كتابًا عن مُعلِّمتهِ التي قالت يومًا: “أن أخسر تلميذًا كخسارتي نصف روحي”.

 

رواية عساكر قوس قزح – أندريا هيراتا

يقول الكاتب لقرائه: “يشرفني حقًا أن أتخيل روايتي عساكر قوس قزح بين أيديكم وأتمنى لكم في رحلتكم مع هذا الكتاب أن تستمتعوا بقصة من قريتي في جزيرة بيليتونج الصغيرة، الجزيرة المجهولة التي لا تكاد من صغرها تظهر على الخريطة . قصتي هي قصة الناس المنسيين وهي صوت من لا صوت لهم وآمل أن تجدوا ما يجذبكم في جمال الطفولة، في المعلمة الصبية المهمشة وتلاميذها العشرة وهم يحاربون أعداءً لا يقهرون ويكافحون من أجل العلم ومن أجل الكرامة. وأن تجدوا البهجة في أحلام أؤلئك الأطفال المفعمة بالطهر والبراءة، وفي مرارة الحب الأول الحلوة “.

“إن المعرفة تتعلّق باحترام الذات، وأن تحصيل العلم هو فعل ولاء للخالق، وأن المدرسة لم تكن دائمًا مرتبطة بأهداف مادية; مثل الحصول على شهادة تؤمن لحاملها الرفاه، أن المدرسة في الواقع مبجلة ومهيبة، إنها احتفاء بالإنسانية; إنها بهجة الدراسة وضوء الثقافة”.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عساكر قوس قزح pdf – أندريا هيراتا
تحميل رواية عساكر قوس قزح pdf – أندريا هيراتا

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى