جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية ملاذ فينيترا pdf – كيرلس هاني فؤاد

تحميل رواية ملاذ فينيترا pdf – كيرلس هاني فؤاد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ملاذ فينيترا pdf – كيرلس هاني فؤاد خلال عمليات تبني هذا الجنون خُلق عالم فاتن مكفن بالكراهية، عالم الخيال فيه هو المخاض الوحيد المستأصَل من هباته.
لكن هذا العالم لم يكن يتيم تلك الذرية أو لقيطها، فقد آخاه (بعد خاص) يسمى بمنارة التصحيح.
فيا وليدي شتات موسم معجزات الافتراضي، الفأس قد ضرب والوقت قد حان، ويا أيتها الخراف اليافعة الشريدة؛ سنصير -من الآن فصاعدًا- أجنحةً بيضاء صافية تقودكم، فهلموا ندع نيران التمرد تُضرم في كل شيءٍ، ولنلقي بالمدمر في رحم فوهة النسيان، هلموا نهدم هذا العالم المنكوب بالنفاق؛ بدلًا من الرقص على ترنيمة المطر الآثم، سنستعمر عالمًا حقيقيًا فقط، عالم يمنحكم عصًا سحرية لاستكشاف قواكم المبطنة، فتصيروا جنودًا بجيشنا الأشبه ببركانٍ خامدٍ ينتظر لحظة الثوران، ثورة التصحيح”.
جماعة المصححين

خلال عمليات تبني هذا الجنون خُلق عالم فاتن مكفن بالكراهية، عالم الخيال فيه هو المخاض الوحيد المستأصل من هباته، لكن هذا العالم لم يكن يتيم تلك البذرية أو لقيطها فقد آخاه (بعد خاص) يسمى بمنارة التصحيح.. فيا وليدي شتات موسم معجزات الإفتراضي ، ويا أيتها الخراف اليافعة الشريدة سنصير – من الآن فصاعداً – أجنحة بيضاء صافية تقودكم، فهلموا ندع نيران التمرد تُضرم في كل شيء ولنلقي بالمدمر في رحم فوهة النسيان

رواية ملاذ فينيترا – كيرلس هاني فؤاد

عمل فانتازي في منتهى القوة، أظهر فيه الكاتب براعة شديدة في بناء عالم يوتوبي فاضل من الصفر بتفاصيل وخيال بيتسم بالأصالة الكلية، ذو رتم تصاعدي جبار يدفعك (بداية من نقطة معينة) لعدم التوقف حتى أخر اللحظة! وبرغم دا لا تهدأ تساؤلاتك ولا نهمك للمزيد.. بل بيوصل بيها الكاتب لذروة ذروتها عند نقطة النهاية، كل دا من خلال لغة في غاية الجزالة والإحكام.. بتراكيب لغوية وتشبيهات واقتباسات نابعة من كاتب تقيل مخضرم، وفي النهاية قدر الكاتب للمرة التانية ينفرد بخلق فانتازيا فلسفية متفردة خاصة بقلمه، قليل أوي أو نادر ما هنلاقي شخص بيتطرق ليها في الوطن العربي حاليا، بحيي الكاتب على قلمه القوي المتفرد، القادر على صياغة خيال مهول بالشكل دا في قالب سردي تام الإحكام، برشح العمل بكل قوة ومتشوقة بفارغ الصبر للجزء القادم حصن أركالي..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية قيود : من هنا

2 – رواية مستنقع جينوس : من هنا

3 – رواية ملاذ فينيترا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ملاذ فينيترا pdf – كيرلس هاني فؤاد
تحميل رواية ملاذ فينيترا pdf – كيرلس هاني فؤاد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى